الجمعة، أبريل 12، 2013

الضالع : مسيرة حاشدة في دمت بجمعة النصر باركت القرارات الرئاسية وأكدت استمرار الثورة حتى اقتلاع كل الفاسدين.


   


الكاتب : البيضاء نيوز
بتاريخ : الجمعة 12-04-2013 07:05 مساء


البيضاء نيوز-الضالع – نصر المسعدي




http://www.youtube.com/watch?v=XbMaojwWfC4&list=UUH9-cbRvGhGraPsLimc3scw&index=1


شهدت مدينة دمت في محافظة الضالع في جمعة النصر مسيرة جماهيرية حاشدة جابت الشارع العام تأييدا للقرارات التي اصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي بتسمية قادة المناطق العسكرية والتي قضت على انقسام الجيش .
وفي المسيرة التي انطلقت من ساحة الحرية عقب صلاة الجمعة ردد المشاركون شعارات وهتافات باركت قرارات هادي ودعت لمزيد من القرارات في الجانب المدني لتطهير الجهاز الاداري من الفاسدين ، وثمنوا المواقف الوطنية لأنصار الثورة بقيادة اللواء على محسن صالح وانحيازه إلى صف الشعب ..


وأعتبر ثوار الضالع القرارات ثمرة لتضحيات ونضال شعبنا الذي خرج في الساحات والميادين وقدم نموذجا وصورة رائعة أبهرت العالم أجمع بحضاريتها، ، كما ستنهي حالة الانقسام في الجيش واعادة توحيده وبنائه على أسس علمية سليمة ومتطورة ، مؤكدين أن الثورة مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها ببناء اليمن الجديد وإقالة كل رموز الفساد والمتنفذين .
ومن الشعارات : "لا عائلة لا أسرة ..  واليمن صارت حرة" ، " يا فاسد تم المشوار  .. قد رحلوك الثوار" " جيش الثورة انتصر .. والحق أخيرا ظهر " ، "الشعب والجيش يد واحدة ".
وقال خطب ساحة الحرية بدمت "محمد الحاج" قال إن يوم الأمس المليء بالكرامة المليء بالمجد والتاريخ فيا أيها الأمل القادم يا أيها الأغنية الجميلة الرائعة قومي وانشدي وافرحي فهذا يوم فرحكم أيها الثوار ويوم تاريخكم "
وخاطب الحاج المصلين بقوله : أن النصر إذا ما كان من عند المولى عز وجل فلا يستطيع أحد أن يرده ولو امتلك من الصواريخ والطائرات والأساطيل ، مؤكدا أن نجل المخلوع أحمد  كان يعتقد أنها قادرة على إبقائه في كرسي أبيه ، لكنه ولما جاء هذا اليوم مزلزل لم يستطع أن يتكلم ببنت شفه لأنه قد علم أن شعب اليمن قد ثار على أبيه وانه سيثور عليه ، مؤكدا أن الشعب سيتمر في الثورة حتى تحقق هذه الثورة كل أهدافها .
وقال خطيب ساحة الحرية بدمت أن ما تحقق من أهداف الثورة وإن كان كثير لكنه لا يكفي وعلى المتحاورين أن يكملوا باقي الأهداف التي خرج الشعب للساحات من أجلها لأجل يمن كريم خال من العقد وأن يعملوا على حل القضية الجنوبية حلا عادلا يرضي أبناء الجنوب .


http://www.albaidanews.com/news.php?action=view&id=6005

0 التعليقات: