الأربعاء، يناير 30، 2013

الله يحبني لأنني أحبه_بقلم عبدالله عاتق السوادي

الله يحبني لأنني أحبه هكذا دائما أردد في سري هذه العباره وأدرك أن الله
هو اللذي يحفظني حفظني في أحداث كثيره فله الحمد وله الشكر وهنا أدرك خوف
البعض علي واتفهمه لكن صدقوني يا إخوتي الأعزاء لم يعد للخوف أهمية كبرى
لدي فقد عايشت أحداثا كثيره منذ الصغر تعودت على سماع التفجيرات ودوي
الرصاص وفراق الأصحاب أدرك أنني لن أعيش إلا مرة واحده ولن أخرج من هذه
الدنيا إلا مرة واحدة في وقت معلوم يحز في نفسي استشراء الظلم وجلافة
الطغاة وحقد البغاة ودناءة البياعين للذمم احلم بعالم تحكم فيه شريعة
الرحمن وجنوده الطيبون وفضآئل الإسلام العظيمة أدرك أن الله سبحانه
أوجدنا لغاية وإن مهمتنا لتحقيق هذه الغاية لم تنتهي بعد وان المشوار
طويل لن نكمله لوحدنا فهناك أجيال أخرى ستكمله أحس بالتقصير وكثرة التهور
وواقعية الأخطاء لكنها رواح داخلية تتصرف كيف تشآء تغضب حين يتوجب الغضب
وتهدا حين يتوجب الهدوء هذا أنا إنسان بسيط يحلم بعمومية العدل ويكره
الظلم ومشتقاته وكما بدأت الله يحبني لأنني أحبه وإن كنت مقصرا وخطآء فهو
القآئل عز وجل : أنا عند ظن عبدي بي

0 التعليقات: