الخميس، مارس 12، 2015

Fwd: استشهاد 2 واصابة 6 واختطاف آخرين في اعتداء مليشيات الحوثي بالرصاص الحي على مسيرة سلمية بالبيضاء

---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: "فهد الطويل" <fahd1818@gmail.com>
التاريخ: ١٢‏/٠٣‏/٢٠١٥ ٦:٢٠ م
الموضوع: استشهاد 2 واصابة 6 واختطاف آخرين في اعتداء مليشيات الحوثي بالرصاص الحي على مسيرة سلمية بالبيضاء
إلى: "info" <info@marebpress.net>, "marebcity1" <marebcity1@hotmail.com>, "نايف الجرباني" <nalgarbani99@gmail.com>, "Anees Mana" <anees20010@gmail.com>, "anees mansor" <hunaaden11@gmail.com>, "إبراهيم ناجي" <ebrahim1990.1994@gmail.com>, "سمير حسن" <Sameer428@gmail.com>, <Info@alkhabarnow.com>, "safwan alfaeshi" <alfaeshi@gmail.com>, "عبدالله عاتق السوادي" <Swwady5000@gmail.com>, "saleh borman" <borman888@gmail.com>, "ناصر علي" <nasir2alsana@gmail.com>
نسخة إلى:

استشهاد 2 واصابة 6 واختطاف آخرين في اعتداء مليشيات الحوثي بالرصاص الحي على مسيرة سلمية بالبيضاء


 https://www.youtube.com/watch?v=5jMU7yTOsBw


استشهد متظاهران وأصيب ستة آخرين برصاص مليشيات الحوثيين اعتدوا على مسيرة سلمية مناهضة لهم اليوم الخميس في مدينة البيضاء .


وقال شهود عيان ان مليشيات الحوثي انتشروا صباح اليوم بكثافة في محيط ساحة أبناء الثوار وسط مدينة البيضاء بعضهم بزي عسكري ، أثناء تجمع شباب الثورة والاستعداد للخروج في مسيرة رفضا للانقلاب وسيطرة الحوثيين على المحافظة .


وأفاد شهود العيان أن مسلحي الحوثي اقتحموا الساحة واطلقوا الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين ومحاولة منعهم من الخروج في مسيرة ، كما قاموا باطلاق النار على سيارة الاجهزة الصوتية للمسيرة واعطاب اطاراتها وتحطيم الصوتيات .


الا أن ذلك لم يمنع الثوار من الخروج ، حيث خرجوا في مسيرة حاشدة مرددين هتافات رافضة لانقلاب الحوثيين وتواجد مليشياتهم في المحافظة وتنديدا بانتهاكات الحوثيين وانقلابهم على سلطات الدولة.


وعند وصول المسيرة امام محكمة البيضاء فوجئ المتظاهرون بقيام المسلحين الحوثيين بإطلاق الرصاص الحي بكثافة على المسيرة ، ما أدى الى استشهاد 2 واصابة 6 آخرين بعضهم حالتهم حرجة .


الى ذلك قالت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي اختطفت 3 من شباب الثورة ، ونقلتهم الى ادارة امن المحافظة .

 

0 التعليقات: