الجمعة، أبريل 01، 2011

الشيخ حميد الاحمر تصريحي بقناة السعيده أسييء فهمه وانا أكن كل الاحترام والتقدير للبيضاء ولمواقف ابناءها المشرفه مع الوطن والشعب وثورته في الماضي والحاضر

الشيخ حميد الاحمر تصريحي بقناة السعيده أسييء فهمه وانا أكن كل الاحترام
والتقدير للبيضاء ولمواقف ابناءها المشرفه مع الوطن والشعب وثورته في
الماضي والحاضر


الكاتب : البيضاء نيوز
بتاريخ : السبت 02-04-2011 12:01 صباحا

الشيخ حميد الاحمر تصريحي بقناة السعيده أسييء فهمه وانا أكن كل
الاحترام والتقدير للبيضاء ولمواقف ابناءها المشرفه مع الوطن والشعب
وثورته في الماضي والحاضر

البيضاء نيوز=خاص-
بعد ردود الفعل الغاضبة على تصريح للشيخ حميد الأحمر ضمن مقابلته مع قناة
السعيده اول امس واللذي ذكر فيه الى ان هناك ضعاف نفوس من محافظة صنعاء
ومحافظة البيضاء لا يزالون يعسكرون مع الرئيس صالح في شارع الزبيري
بصنعاء اشار الشيخ حميد الاحمر امين لجنة الحو
ار الى ان تصريحه أسيء فهمه وانه يكن كل الاحترام والتقدير للبيضاء
ولمواقف ابناءها المشرفه مع الوطن والشعب وثورته في الماضي والحاضر


وفي صفحته على الفيس بوك اشار الشيخ حسين عيدروس حسين الثريا الى انه
تواصل مع حميد الاحمر بعد تصريحه بقناة السعيده واخبره بردود الفعل
الغاضبة من ذلك التصريح فأخبره الشيخ حميد بالتالي ( لقد أسيئ فهم تصريحي
وانا أكن كل الاحترام والتقدير للبيضاء ومواقفها وبحسب الثريا ان حميد
الاحمر قال انا قلت ان علي صالح احضر ناس من جميع المناطق وذكرت حاشد من
ضمن المناطق وانه قام بصرف سلاح وان معظم من حضر واخذ السلاح غادر ولم
يبقى منهم إلا البعض وهم قليلون من محافظتي كذا وكذا وهذا مايعرفه الجميع
) وانا اقدر واحترم أبناء البيضاء واحترم مواقفهم المشرفة مع الوطن
والشعب وثورته في الماضي والحاضر ولا يمكن ان أسيء اليهم وان تصريحي فهم
فهما خاطئا والمنصف اذا رجع الى المقابلة سيعرف صدق قولي وانا على ثقة
بأن ابناء البيضاء اكبر وأسمى من ان يصدقوا هذه التحريفات المغرضة )


هذا وقد طالب مثقفون من مخافظة البيضاء حميد الأحمر بالتوضيح العلني عن
تصريحة بقناة السعيده او سهيل حتى يسمع من استغلوا تصريحاته السابقة
توضيحه هذا ومن اجل ان تخف ردود الغضب على تصريحه اول امس وسوء التخصيص
اللذي ذكره

http://albaidanews.com/news.php?action=view&id=3235

0 التعليقات: