الجمعة، ديسمبر 25، 2009

كنت هناك عند الكعبة المشرفة والبيت الحرام. بقلم: عبدربه حسين الملجمي

كنت هناك عند الكعبة المشرفة والبيت الحرام بقلم: عبدربه حسين الملجمي
البيضاء نيوز_خاص _كنت هناك في المكان الذي ولد فيه أعظم وأكرم وانبل رجل
عرفته البشرية
_كنت هناك في المكان الذي أشع منه نور الإيمان واستضاء منه كل الكون
_كنت هناك في المكان الذي استقبل فيه وحي السماء في المكان الذي كتب فيه
التاريخ بمشيئة الخالق في المكان الذي ارتسمت فيه خطط المستقبل
_كنت هناك في أقدس الأماكن على وجه الأرض كنت هناك حيث كان أبي وجدي
وآبائي الأولين يزورون هذه الأماكن الطاهرة منذ ألف وأربعمائة وثلاثين
سنه كنت هناك أرى آثارهم في الصخور والرمال كنت هناك لم يتخلف منهم أحدا
_كنت هناك عند الكعبة المشرفة والبيت الحرام كنت هناك أطوف بالبيت وأسعى
بين الصفاء والمروة كنت هناك في منى وفي جبل الرحمة وفي المزدلفة وفي
الجمرات أقتفي الآثار والخطوات النبوية واجمع الحصى واتجهت مكبرا ورميت
ثم رميت ثم رميت
_كنت هناك حيث للأشياء جمالها وللأحداث رجالها وللأماكن روحانية مبهرة
تسحر الألباب وتجعل الدموع تذرف رهبة وإجلالا لله ولمن سكن قديما بهذه
الأرض مع خليل الله إبراهيم ومع رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته
الأكرمين
_كنت هناك ولم أكن وحدي بل كان جمع كبير من مختلف أنحاء العالم متواجدا
لهدف واحد يردد لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة
لك والملك لاشريك لك _
كنت هناك ورأيت أعلام الدول تحج لكن للأسف لم أرى علم دولتي قد حح!
كنت هناك عند الكعبة المشرفة والبيت الحرام. بقلم: عبدربه حسين الملجمي -
البيضــــــاء نيـــــــــوز
http://albaidanews.com/news.php?action=view&id=1227

0 التعليقات: